موقع تقني وجيمينج-Techno Games موقع تقني وجيمينج-Techno Games
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حصريا والان لعبة Apex Legends علي الهواتف المحمولة

فى ايامنا الاخيرة  تربعت ألعاب الـ Battle Royale على العرش وأصبحت هذه النوعية هى النوعية الأكثر جذب للاعبين، حتى أننا أصبحنا نرى ال Battle Royale فى بعض الألعاب التي كان لها شكلها المستقل لكى تتماشى مع التريند السائد، لذلك لجأت الشركات المطورة والناشرة لألعاب الـ Battle Royale إلى إصدار الألعاب الخاصة بهم على منصة الهواتف الذكية فى محاولة للوصول إلى شريحة جديدة من المستهلكين وتوسيع الفئة الشرائية.

وأخر لعبة من  ألعاب الـ Battle Royale كانت Apex Legends من تطوير Respawn Entertainment  ونشر شركة Electronics Arts، واستطاعت اللعبة إزاحة جميع الألعاب المماثلة والإعلان عن ملك جديد يهدد عرش Fortnite.
حيث استخدمت اللعبة أساليب التصويب المستخدمة فى نفس لعبة Titanfall كذلك العالم والشخصيات تم أخذه من نفس العالم، وأضافت الكثير من المميزات وتجنبت أيضا الكثير من العيوب الموجودة فى ألعاب الـ Battle Royale.
فقد أعلنت الشركة الناشرة Electronics Art، أن لعبة Apex Legends سوف تكون متاحة على منصة الهواتف الذكية قريبا، وتأتى هذه الخطوة بعد الأرقام القياسية التى حققتها اللعبة للشركة، فحسب تصريحات الشركة الناشرة للعبة Apex Legend اللعبة تعتبر واحد من أكبر العناوين نمواً هذا العام كما إن نسبة 30% من اللاعبين جدد على منتجات الشركة، أى أن اللعبة لم تحقق فقط مبيعات جيدة ولكن أيضا زادت من انتشار الشركة الناشرة.
اطلاق لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends
كما ان لعبة Apex Legends لعبة مجانية وتعتمد على بعض عمليات الشراء الموجودة داخل اللعبة ولكن بشكل لا يؤثر على تجربة اللعب، لذلك أكدت Electronics Art أنها تعمل على فكرة الخدمات طويلة المدى للعبة وبالتأكيد سوف تستمر فى دعمها وإضافة المزيد من الإضافات والأدوات والأسلحة الجديدة .
وهذا كان موضوعنا اليوم انتظرونا في موضوعات اخري.
شكرا لكم ونراكم في موضوعات اخري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


عن الكاتب

ziad mohamed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

موقع تقني وجيمينج-Techno Games