موقع تقني وجيمينج-Techno Games موقع تقني وجيمينج-Techno Games
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اليوتيوب يحاول منع الجماهير من الضغط علي زر “dislike” من خلال عدة طرق تعرف عليها

   اليوتيوب يحاول منع الجماهير من الضغط علي زر “dislike” من خلال عدة طرق تعرف عليها

اليوتيوب يحاول منع الجماهير من الضغط علي زر “dislike” من خلال عدة طرق تعرف عليها
هل من الممكن اختفاء زر الdislike من يوتيوب تماما؟؟!

هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقالة اليوم بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بكم في مدونة Techno Games..

قد يكون زر عدم الإعجاب في YouTube مصدر قلق للعديد من منشئي المحتوى لان هناك العديد من الاشخاص هدفهم الاول من دخول الفيديو الضغط علي الديس لايك بدون اي سبب،ويدرس YouTube الآن عددًا من الخيارات لمنع المشاهدين من إساءة استخدام هذا الزرار.نشر Tom Leung ، مدير إدارة المشاريع على YouTube ، تحديثًا لقناة Creator Insider مؤخرًا ، حيث طرح بعض الخيارات "التي تمت مناقشتها بشكل خفيف" لمقاومة "الاشخاص الذين يضغطون علي زر الديس لايك بدون سبب" ، أو مجموعات كبيرة من المستخدمين الذين ينقرون زر عدم الإعجاب في الفيديو قبل مشاهدة كل شيء ، أو حتى قبل مشاهدة الفيديو على الإطلاق.


في حين أن أي خيار من خيارات Leung قد لا يكون دائمًا ، إلا أن YouTube يفكر في إجراء التجارب. في الوقت الحالي ، يتم عرض إبداء الإعجاب وعدم الإعجاب بالمعدلات افتراضيًا - يمكن لأي شخص الاطلاع على عدد إبداءات الإعجاب أو عدم الإعجاب التي يملكها الفيديو عن طريق التحقق من الأرقام المجاورة لرموز thumbs-up . ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين تغيير إعداداتهم لجعل التقييمات غير مرئية.وهذا الشيئ موجود فعلا في اليوتيوب ولكن ما الميزة التي يريدون اضافتها ؟؟

أحد الخيارات الجديدة التي تحدث عنها YouTube هو جعل هذه التصنيفات غير مرئية بشكل افتراضي ، لذلك لن تتمكن من مشاهدة عدد إبداءات الإعجاب أو عدم الإعجاب بمقطع الفيديو(يعني من اليوم مفيش نوصل المقطع لعدد معين من اللايكات). والميزة الاخري التي تكلم عنها اليوتيوب وهي مطالبة المستخدمين بتقديم مزيد من المعلومات حول سبب عدم إعجابهم بمقطع فيديو (ربما في شكل قائمة تحقق)وهذا الحل اجده افضل حل لانه سيقلل من كمية الديس لايكات بشكل كبير ، والميزة التي تكلم عنها ايضا وهي إزالة زر عدم الإعجاب تمامًا!!

يقر Leung أن جميع هذه الخيارات لها مزايا وعيوب ، وقد لا ينفذ YouTube أي منها بعد الاختبار. يلاحظ على وجه الخصوص أن إزالة زر عدم الإعجاب من YouTube ليس الخيار الأكثر ديمقراطية ، وهو أمر متطرف للغاية. يدعو Leung المستخدمين إلى ترك اقتراحاتهم الخاصة بما يجب على YouTube فعله في تعليقات فيديو التحديث.

هل من الممكن ان اليوتيوب يفعل كل هذا من اجل فيديو YouTube Rewind 2018???

في حين أن الكثير من منشئي المحتوى قد وقعوا ضحية لمثل هؤلاء الاشخاص ، شهد YouTube نفسه حشدًا كبيرًا مؤخرًا عندما أصبح الفيديو الذي تم ترجمته عام 2018 أكثر مقاطع الفيديو حصولا علي ديس لايكات على المنصة في العام الماضي (حتى اليوم ، أصبح لديه 15 مليون حالة من عدم الإعجاب). ربما يكون ملايين من هؤلاء الأشخاص غير حقيقيين ، لكن من الممكن أن ملايين من الأشخاص الذين لم يعجبهم قد أتوا من المستخدمين الذين يقصدون عربة السلبية(عدم الاعجاب بالفيديو بدون سبب).


ما الذي تسببه الديسلايكات لقنوات اليوتيوب؟؟؟


يمكن أن تمنع الديسلايكات العديد من مقاطع الفيديو من الظهور في القوائم الموصى بها ويمكن أن تحد من نسبة المشاهدة بشكل عام. يمكن أن يتأثر منشؤو المحتوى الكبار والصغار على YouTube ، لا سيما إذا كان الفيديو يتضمن محتوى مثيرًا للانقسام أو إذا كان المنشئون أنفسهم شخصية مثيرة للجدل. ولكن مثل معظم المشكلات التي يحاول YouTube معالجتها ومثاليتها ، سيكون من الصعب على الشركة العثور على حل يعمل على حل المشكلة ، كما أنه لا يحبط بعض منشئي المحتوى والمستخدمين.


والي هنا قد نكون وصلنا الي نهاية الموضوع اتمني ان يكون قد نال اعجابكم ولا تنسي مشاركة الموضوع علي مواقع التواصل 

عن الكاتب

ziad mohamed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

موقع تقني وجيمينج-Techno Games